مطعم اسوار مادبا الأردن عنوان + المنيو + رقم الهاتف + مواعيد العمل

 عنوان مطعم اسوار مادبا

ش. الملك حسين، مأدبا، الأردن


مواعيد العمل في مطعم اسوار مادبا

الخميس ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص

الجمعة ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص

السبت ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص

الأحد ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص

الاثنين ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص

الثلاثاء ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص

الأربعاء ١١:٠٠ص–١٢:٠٠ص


رقم مطعم اسوار مادبا

6363 324 5 962+


منيو مطعم اسوار مادبا


آراء الأشخاص في مطعم اسوار مادبا

Azmi Mansour

جلسه ولا اروع خدمه ممتازه مازات تختلف عن المعتاد في المطاعم اش زاكي كثير وأسعار جدا معقوله انصح بزيارته


Andrei Soare

خدمة رائعة ومكان نظيف.


لقد بدأنا الدبال (ليس الأفضل ولكن الجيد) وباباجانوج (أفضل ما أكلناه في الأردن).


كانت التالية هي تلك التي تراها في الصور. لذيذ جدا ، جيد جدا

Great service and clean place.


We started with humus (not the greatest but good) and babaganouj (the best we ate in Jordan).


The next were those that you see in pictures. Very tasty, very good


Firas AlTawal

الجو المكان مذهل ، الغذاء من الدرجة الأولى ، والموظفين كانت مفيدة حقا.

The atmosphere of the place is astonishing, top notch food, and the staff were really helpful.


Omar Karadsheh

أتيت أنا وأصدقائي إلى هنا مساء يوم الخميس لتناول بعض المشروبات ووجبة عشاء أردنية لطيفة. كان المكان ضخمًا ولكن فارغًا تقريبًا ولكن المدير أخذنا للقيام بجولة حول المكان. إنه مكان من طابقين مع شرفة وغرفة خاصة ومنطقة جلوس خارجية. الأجواء رائعة والأناقة أصيلة. الخدمة كانت بطيئة بعض الشيء مع المشروبات لكنها كانت لطيفة والمهنية. كان الطعام شيء آخر ، أضلاعه مصباح المحلية الطازجة المطبوخة إلى الكمال. كان لدي واحدة من أفضل Kofta و tahini. السلطة كانت أيضا طازجة وشهية. ينصح به بشده.

My friends and I came here on a Thursday night for a few drinks and nice Jordanian mezza and dinner. The place was huge but almost empty but the manager took us for a tour around the place. It is a two-story place with a terrace, a private room and an outdoor seating area. The ambience is cool and style is authentic. The service was a bit slow with drinks but they were nice and professional. The food was something else, fresh local lamp ribs cooked to perfection. I had one of the best Kofta and tahini . The salads was also fresh and tasty. Highly recommended.


Mario Shuwayhat

مطعم جميل ، جو رائع ، طعام لذيذ وبالتأكيد أود أن أعود مرة أخرى.

Lovely restaurant, superb atmosphere, delicious food and surely I would love to come back again.


Suha Ayyash

تم حجزه لعشاء جماعي في 18 نوفمبر 2019 وقبل القيام بذلك ، فقد ضيعت ساعات من التنظيم مع المالك / مدير المطعم مشيرًا إلى أن المراجعات بالفعل ليست مشجعة لتناول الطعام في العديد من مطاعم مادبا للأسف وأن ملاحظات مستشارو الرحلة ليست موثوقة أيضًا. استغرق الأمر أيامًا من وقتي لأتمكن من اتخاذ قرار بشأن مكان تناول الطعام في مادبا وضمان تجربة جيدة لضيوفي أثناء تذوق أطباقنا الوطنية. ساعات من الاستعدادات والمتابعة وهي نفس المشكلة بالضبط: أجزاء صغيرة جدًا من الطعام غير اللذيذ بأسعار غير واقعية. لا يتم فهم الأطباق المذكورة في القائمة ، على سبيل المثال هناك عنصر يسمى Shepard Salad. تخيلت أن هذه الإرادة ستكون سلطة مع نوع من الجبن المحلي (على الأرجح الماعز) ، ثم الصدمة عندما ترى عرضًا سيئًا جدًا في طبق طعم سيئ جدًا ، فيما يلي: شرائح رقيقة (غشاء) من الطماطم + بين شريحة غشاء أرق من جبنة عكاوي (3-4 شرائح) حسب حظك ، ويبلغ سعر هذا المنتج 4 دنانير.


ليس لدي ما أذكره أكثر ؛ لقد كانت ببساطة تجربة مروعة ومخيبة للآمال و "قبيحة" - آسف.


بالتأكيد لا يوصي هذا المطعم أو أي شيء آخر.


إذا كنت ترغب في تناول الطعام في مادبا ، فإما أن تلتزم بفندقك على الأقل تعرف ما تتوقعه أو تذهب إلى الفلافل والشاورما والأماكن / المطاعم الصغيرة لتناول الطعام. على الأقل يمكنك الاختيار من القائمة ، ومعرفة ما ستحصل عليه ، ونأمل أن يكون لذيذًا.


هناك الكثير الذي يجب العمل عليه من أجل "المطاعم" ويبدأ من اختيار الموظفين والقوائم مع الحفاظ على النزاهة على جميع المستويات.


لم يكن سعيدا أن يكون لكتابة مثل هذا الاستعراض.

لم أكن التقاط صورة للطعام في تلك الليلة كما هو معتاد في اختيار وثيقة الغذاء ، لكن كنت محظوظًا للعثور على صورة لسلطة شيبرد سلطه الراعي!

Booked for group dinner on 18 Nov. 2019 and before doing so I wasted hours organizing with owner/manager of the Resturant indicating the reviews are already not encouraging for eating in many of Madaba’s restaurants unfortunately and the Trip advisors reviews are also not reliable. It took days from my time to be able to decide on where to eat in Madaba and to ensure a quality experience for my guests while tasting our national dishes. Hours of preparations and follow up and it is exactly the same problem: too small portions of not tasty food at unrealistic over over priced rate. The dishes mentioned in the menu are not understood, for example there is an item called Shepard Salad; I imagined that their will be salad with some sort of local cheese (goat most likely), then the shock when you see a very poor presentation in a very poor taste dish the following: very thin (membrane) slices of tomato’s + in between a more thinner membrane style slice of akawi cheese (3-4 slices) depending on your luck and this item is priced 4 JD.


I have nothing to mention more; it simply was a shocking, disappointing and “ugly” - sorry experience.


For sure not recommending this resturant or any other.


If you would like to eat in Madaba, either stick to your hotel at least you know what you are expecting or go to Falafel, shawarma and small eating places/restaurants. At least you can pick from the menu, see what you will be getting and hopefully it will be tasty.


There is a lot that needs to be working on for the “resturants” business and it begins from staff and menu selection while keeping integrity on all levels.


Was not happy to have to write such a review.

I did not take picture for the food that night as normally I do opt document food, but I was lucky to find an image for the Shepard salad سلطه الراعي!


Thierry Doassans

عدنا 2 مرات: الأطباق كانت لذيذة ، والخدمة اليقظة للغاية والأسعار أكثر من معقولة. أفضل ذاكرة للطهي خلال إقامتنا لمدة 10 أيام في الأردن.

Nous y sommes retournés 2 fois : les plats étaient goûteux, le service très attentionné et les prix plus que raisonnables. Notre meilleur souvenir culinaire lors de notre séjour de 10 jours en Jordanie.


Mari Fra

 المطبخ الأردني الجيد والنبيذ الجيد! الموظفين لطيفة جدا. فقط مكلفة بعض الشيء ولكن الأمر يستحق!

Good jordan kitchen and good wine! Very nice staff. Just a little bit expensive but it's worth!


Khal Dabain

مكان رائع للطعام في الشرق الأوسط ، والمشروبات. الموسيقى في المساء ، الأسعار معقولة ، هل ذكرت خدمة رائعة وموقف سيارات متاح.

Great place for middle eastern food, and drinks. Music in the evening, prices are reasonable, did I mentioned great service and available parking.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطعم ريم البوادي في عمّان، الأردن عنوان + المنيو + رقم الهاتف + مواعيد العمل

أفضل 10 مطاعم رخيصة في عمان | مطاعم في عمان للعائلات والأشخاص

مطاعم عمان الكبرى في عمّان، الأردن عنوان + المنيو + رقم الهاتف + مواعيد العمل